الفتيات الخارقات

بهذا المنتدى تتم الاجابة عن كل اسئلتكم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 sherifa lunna

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fiona

avatar

المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 27/11/2009
العمر : 20
الموقع : lumengxin2.g.ifensi.com

مُساهمةموضوع: sherifa lunna   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 6:08 am

ولدت شـــريفة من أب جــزائري وأم فرنسية في إحدى ضواحي flower albino باريس، وسرعان ما وجدت نفسها في وسط فني موسيقي، إذ أن ستة من أفراد عائلتها يعملون في الحقل الفني الموسيــقي، لذلك لا عجب أن تكون شريفة قد اتجهت منذ صـــباها الى تعلم العزف على البيانو والغناء، خصوصـــاً أن جميع الذين علموها اتــــفقوا على شيء واحــد هو جمال صوتـــها وضـــرورة تنمـــية موهبتها الغــنائية. queen king geek scratch rendeer Basketball Evil or Very Mad Embarassed I love you alien No cat Laughing Sleep sunny albino

غير أن شريفة تهوى منذ السادسة من عمرها، تقليد مغنيات البوب ميوزيك و «الآر أند بي» الشهيرات، فهي كانت في كل المناسبات العائلية، تقدم أمام أهلها وصلة من أشهر ألحان النجمات الأميركيات في هذا الميدان. وعاشت شريفة أياماً مأسوية مع وفاة ابن شقيقتها وهو في التاسعة من عمره. إذ كانت قريبة جداً منه، الأمر الذي جعلها تعيش فترة من الانطواء على نفسها قبل أن تؤلف وتلحن له أغنية سجلتها على إحدى أسطواناتها.
santa مع بلوغها سن المراهقة قررت شريفة التي صارت شريفة لونا بدلاً من شريفة بابوش، ممارسة الغناء بأسلوب محترف. ومن أجل أن تحقق هدفها اشتركت في مسابقة «بوبستار» التلفزيونية الفرنسية في عام 2007، وفازت بالمرتبة الأولى الأمر الذي لفت الأنظار إليها، وجعلها تعثر بسرعة على فرصة لتسجيل أسطوانة.

كان ذلك في العام الماضي. والذي حدث هو رواج أغنية من تأليفها وعنوانها «في مكان ما»، بينما لم يتأخر نجاح أغنية «كانت لديه الكلمات» التي تعبر عن أفراح وأحزان الفتيات في مثل عمر شريفة، لا سيما في شأن ما يتعلق بالناحية العاطفية.

تميل شريفة عبر كلمات أغنياتها وكذلك من خلال مشاركتها في ندوات إعلامية، على رغم حداثة سنها، الى الوقوف في مقدم المدافعات عن حقوق المرأة، الأمر الذي يجلب لها الكثير من المعجبات، في فرنسا خصوصاً في صفوف الفتيات من أصول عربية.

ولا تكتم شريفة حبها للجزائر، خصوصاً لمنطقة القبائل بالتحديد، وطن والدها، وهي تعتبر أن الرجل الشرقي يجمع بين أحلى صفات الرجولة، من خشونة وأخلاق في آن، لكنها تعترف بأنها لا تعرف الثقافة العربية ولا التقاليد الشرقية بسبب ظروف نشأتها، وكون والدتها فرنسية. وغالباً ما يبرز في أغنياتها، هذا التوق الى معرفة جذورها.

تؤكد شريفة لونا التي تزوجت العام الماضي وهي في الثامنة عشرة من عمرها، من رجل يكبرها عشرين سنة ويعمل في الميدان الرياضي، بأنها أسعد امرأة في الوجود وأن الأمومة المبكرة غيرتها وغيرت حياتها وجعلتها تتحول من مراهقة الى بالغة تدرك معنى المسؤوليات وتكبر في شكل سريع وإيجابي جداً، الأمر الذي سينعكس بلا شك، بحسب كلامها على حياتها الفنية أيضاً ويدفع بها الى اتخاذ القرارات المناسبة في كل الظروف وبعد تفكير عميق لأنها صارت زوجة وأماً ولم تعد تفكر في نفسها وحسب.

وإضافة الى نشاطها في تسجيل الأسطوانات وإحياء الحفلات، أصبحت شريفة نجمة برامج تلفزيونية فرنسية تتجه الى الأقليات، سواء من طريق الغناء أو بواسطة الحوارات مع ضيوف الحلقات حول المشاكل الاجتماعية التي يعانيها المهاجرون العرب والأفارقة في أوروبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amoureuse des witch

avatar

المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
العمر : 22
الموقع : الفتيات الخارقات

مُساهمةموضوع: احسنت   الجمعة ديسمبر 18, 2009 10:26 am

احسنت عزيزتي فيونا موضوع رائع cheers
lol! مع تهاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
sherifa lunna
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفتيات الخارقات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: